لن تتمكن من تكبير القضيب بدون هذا الطعام

تكبير القضيب يجب ان يهم كل رجل لانه مصدر قوة وسعادة و عندما يتعلق الأمر بحجم قضيبنا ، فنحن جميعًا نريد نفس الشيء: أن نكون قادرين على إرضاء شريكتنا. هذا هو السبب في وجود العديد من الطرق المختلفة لتكبير القضيب والعديد من المنتجات التي يمكنها أن تساعدك على جعل هذا العضو اكبر واجمل ..

ولكن ماذا لو كان لديك قضيب صغير؟
هل يمكنك حقًا أن تتوقع نموه؟
وإذا كان الأمر كذلك ، كيف يمكنك التأكد من بقائها على هذا النحو؟
الجواب هو نعم ولا. بالتأكيد ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في إطالة قضيبك بشكل طبيعي ، ولكن هناك أيضًا بعض الأطعمة التي قد تجعل قضيبك أصغر من المعتاد. لذا قبل أن تقلق بشأن ذلك كثيرًا ، دعنا نتحدث عن أسباب صغر حجم القضيب وكيف يمكنك استخدام هذه النصائح الغذائية لمنع أي آثار سلبية على عضوك الذكري .

لماذا يجب ان نهتم بالطعام لتحسين حجم الذكر ؟

إذا كنت تبحث عن طريقة لزيادة حجم قضيبك ، فقد يكون الوقت قد حان للنظر في أطعمة تكبير القضيب.

تعمل أطعمة تكبير القضيب عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب ومساعدة الجسم على إنتاج المزيد من هرمون التستوستيرون. يمكن أن تساعدك هذه الأطعمة على أن تصبح أكبر وأقوى ، بالإضافة إلى زيادة القدرة على التحمل والرغبة الجنسية. وعندما يتعلق الأمر بالرغبة الجنسية ، فإننا نتحدث عن استعادة الدافع الجنسي الذي كان عندك في حياتك منذ سن البلوغ !

يُعرف الكثير من هذه الأطعمة أيضًا بتحسين وظيفة الانتصاب والصحة الجنسية بشكل عام ، لذلك إذا كنت تأمل في الاستمتاع بمزيد من الجنس الممتع مع شريكتك ، فقد تكون هذه الأطعمة تماما ما تحتاج اليه

ليس سراً أن الرجال ذوي القضيب الصغير يكافحون اكثر في حياتهم الجنسية , في الواقع ، وعلى الرغم من أنه قد يبدو أنه لا يوجد شيء يمكنك القيام به حيال قضيبك الصغير ،أظهرت الدراسات أنه في الواقع يوجد الكثير من الامور يمكنك القيام بها!

الأكل الصحيح ضروري لجسم أي رجل ، ولكن بشكل خاص لأولئك الذين يريدون قضيبًا أكبر. سيضمن تناول الأطعمة الصحية مثل المكسرات والبذور الغنية بالبروتين واللحوم الخالية من الدهون والخضروات والفاكهة حصول جسمك على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها حتى يتمكن من النمو بشكل أكبر بشكل فعال .

15 نوع من الاطعمة تساعد في تكبير القضيب

1) اللحوم:

تعتبر اللحوم مصدرًا جيدًا للبروتين وتحتوي على الزنك الذي يلعب دورًا مهمًا في تكوين الانتصاب الصحي. الرجال الذين يأكلون الكثير من اللحوم لديهم فرصة أفضل في الحصول على انتصاب أكبر من أولئك الذين لا يأكلون.

2) المكسرات:

تحتوي المكسرات أيضًا على الزنك الذي يساعد في تكوين الانتصاب. كما أنه يساعد في تحسين تدفق الدم إلى القضيب مما يؤدي إلى تحسين جودة الانتصاب.

3) الفاصوليا:

تُعرف الفاصوليا أيضًا بأنها غذاء جيد للرجال ذوي القضيب الصغير أو تدني احترام الذات لأنها تحتوي على كميات عالية من الألياف والبروتينات التي تساعد في تحسين الأداء الجنسي

4) الشوكولاته الداكنة :

يوجد علاقة كبيرة بين تناول الشوكولاتة والقوة الجنسية. وهي تحسن القوة الجنسية والنفسية التي تؤثر على تحقيق الرغبات الجنسية للشخص وتقديره لنفسه . كما ان لشوكولاتة تقدم مزايا نفسية وعاطفية للشخص، مما يمكن أن يؤثر في نهاية المطاف على جودة الحياة الجنسية.

لكن احذر ممكن أن تكون الشوكولاتة مضرة للصحة في حالة الاستهلاك المفرط. فمن الأفضل أن يتناول الشخص الشوكولاتة في الحد الذي يعتبر مناسباً لصحته.

5) فلفل الكايين:

يمكن أن يحتوي فلفل الكايين على العديد من العناصر الغذائية التي قد تفيد الصحة بشكل عام. ومن بينها مواد غذائية قد تساعد في الحفاظ على الصحة الجنسية والصحة العقلية. ويمكن أن يحتوي فلفل الكايين على مضادات للأكسدة، وفيتامينات ومعادن تساعد في تكبير القضيب وتحسين جريان الدم للقضيب ، ومواد نباتية تساعد في الحفاظ على الصحة الجنسية والانتصاب . لكن يجب أن يتناول الشخص فلفل الكايين وكل المواد الغذائية الأخرى في الحد الذي يعتبر مناسباً لصحته.

6) البصل:

انه أحد الخضروات التي تساعد على تدفق الدم إلى الجسم ، وكما تعلمون بالفعل ، فإن الدورة الدموية الأفضل تترجم تلقائيًا إلى انتصاب أقوى وعلاج افضل للضعف الجنسي .
لزيادة حجم الذكر ، هناك العديد من الوصفات المتعلقة بالبصل ، ومن أشهر هذه الخلطات وصفة أفريقية ، مصنوعة من: البصل المفروم والمضغوط ، بشرط احتوائه على الكثير من الماء ، وعصير ليمونة كبيرة ، وملعقة طبيعية. عسل ونصف كوب ماء.
بعد ذلك اخلط ماء البصل مع عصير الليمون وملعقة من العسل وكوب من الماء واشربه على معدة فارغة كل يوم وستلاحظ الفرق في حجم القضيب وانتصابه. قبل وبعد استخدام الخليط.

7) الجينسنغ :

يساعد الجينسنغ في

  1. تحسين الرغبة الجنسية والأداء الجنسي.
  2. في تقليل التوتر ، مما قد يؤدي إلى تحسين الصحة العامة وتحسين الأداء الجنسي.
  3. يساعد في تقليل ضعف الانتصاب وتحسين خصوبة الرجال.
  4. يساعد في زيادة مستويات الطاقة ، مما قد يؤدي إلى تحسين القدرة على التحمل الجنسي والقدرة على التحمل.
  5. يساعد في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون ، مما يزيد من الدافع الجنسي والرغبة الجنسية وتكبير القضيب .
  6. يساعد في تحسين هزات الجماع والمتعة الجنسية .
  7. يساعد في تحسين الدورة الدموية ، مما يساعد في تحسين الانتصاب ونمو طول القضيب وتحسين الأداء الجنسي.
  8. يساعد الجينسنغ في تقليل القلق ، مما قد يؤدي إلى تحسين الاستمتاع بالجنس.

8) الرمان:

الرمان فاكهة شهيرة معروفة بمحتواها العالي من مضادات الأكسدة ونكهة حلوة ومشرقة. تشير الأبحاث الأولية إلى أن عصير الرمان ومستخلصه قد يقدمان العديد من الفوائد الصحية الجنسية وللقضيب خاصة .

تشير الدراسات إلى أن الرمان يمكن أن يساعد في تحسين ضعف الانتصاب ,حجم الذكر وزيادة الرغبة الجنسية ، وحتى زيادة عدد الحيوانات المنوية وحركتها لدى الرجال. تشير الأبحاث إلى أن الرمان يمكن أن يساعد في تحسين جودة العلاقات الحميمة ، وحتى تقليل خطر الإصابة بأنواع معينة من السرطانات .

علاوة على ذلك ، يعتبر الرمان مصدرًا رائعًا لحمض الفوليك والبوتاسيوم وفيتامين ج ، وكلها مهمة للصحة الجنسية وتوازن الهرمونات. قد تساعد هذه الفيتامينات والمعادن في زيادة مستويات الطاقة وتقليل التعب وتحسين الصحة العامة ، والتي بدورها يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على الصحة الجنسية.

9) البروكولي والسبانخ:

كلاهما من الأطعمة الخارقة سوبير فوود المليئة بالعناصر الغذائية التي يمكن أن تفيد الصحة الجنسية. كلاهما غني بالزنك ، وهو معدن مهم للحفاظ على مستويات هرمون التستوستيرون الصحية. يعتبر الزنك ضروريًا لإنتاج الحيوانات المنوية بشكل صحي لدى الرجال ويمكن أن يساعد في تحسين خصوبة الرجال ويساعد في تكبير حجم العضو الذكري وتحسين جريان الدم اليه . يحتوي البروكلي والسبانخ أيضًا على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ، مما يساعد على تقليل الإجهاد التأكسدي في الجسم والحماية من تلف الخلايا ، بما في ذلك تلف خلايا الحيوانات المنوية. كلاهما أيضًا مصادر غنية بفيتامين أ ، مما يساعد على تحسين جودة الحيوانات المنوية والحفاظ على صحة الأعضاء التناسلية. بالإضافة إلى ذلك ، كلاهما يحتوي على نسبة عالية من حمض الفوليك ، الذي يساعد في تعزيز الرغبة الجنسية والقوة الجنسية.

10) الزنجبيل:

من التوابل الشعبية التي لها العديد من الفوائد الصحية ، بما في ذلك الآثار على الصحة الجنسية للذكور. يمكن أن يساعد الزنجبيل في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون وتحسين الدورة الدموية وتعزيز الرغبة الجنسية وتقليل الالتهاب. قد يساعد أيضًا في تقليل ضعف الانتصاب ، وتحسين حركة الحيوانات المنوية ، وتقليل سرعة القذف. بالإضافة إلى ذلك ، قد يحتوي الزنجبيل على خصائص مضادة للأكسدة يمكن أن تحمي من الإجهاد التأكسدي ، والذي يمكن أن يساهم في علاج الضعف الجنسي وبنهاية الامر تأثير جدا قوي في تكبير القضيب طولا وسمكا .

11) الجنكة بيلوبا (الجنكو بيلوبا) :

الجنكة علاج عشبي قديم يستخدم بشكل شائع في الطب الصيني التقليدي. له العديد من الفوائد الصحية المزعومة ، بما في ذلك زيادة الصحة الجنسية. تشير الدلائل الأولية إلى أن الجنكة بيلوبا قد تحسن الرغبة الجنسية والضعف الجنسي وتكبر حجم الذكر .

يُعتقد أن الجنكة تزيد من تدفق الدم وتحسن الدورة الدموية ، مما قد يساعد في تحسين ضعف الانتصاب وتعزيز المتعة الجنسية. قد يزيد أيضًا من أكسيد النيتريك في الجسم ، مما يساعد على استرخاء الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية بشكل أفضل.

الجنكة مفيدة أيضًا للصحة الجنسية للذكور والرغبة الجنسية عن طريق تحسين مستويات هرمون التستوستيرون. التستوستيرون هو هرمون يساهم في الرغبة الجنسية والأداء الجنسي العام كما انه من اهم العوامل في تكبير القضيب . تشير الدراسات إلى أن الجنكة تزيد من مستويات هرمون التستوستيرون وتحسن الصحة الجنسية للذكور.

قد تقلل الجنكة أيضًا من التوتر والقلق ، مما قد يكون له تأثير إيجابي على الصحة الجنسية والرغبة الجنسية.

12) السمك :

أنه يحتوي على نسبة عالية من أحماض أوميغا 3 الدهنية. تعتبر أحماض أوميغا 3 الدهنية مهمة لصحة القلب والأوعية الدموية ، كما أنها معروفة أيضًا بأنها تساعد في خصوبة الرجال. بالإضافة إلى ذلك ، تعد الأسماك مصدرًا جيدًا للبروتين والزنك ، وكلاهما مهم للصحة الجنسية للذكور.

13) الموز :

  1. يحتوي الموز على نسبة عالية من البوتاسيوم ، مما يساعد على زيادة الدافع الجنسي.
  2. أنها تحتوي على إنزيم يسمى البروميلين ، والذي ثبت أنه يحسن أداء الذكور ويحفز الرغبة الجنسية.
  3. هي مصدر كبير لفيتامينات ب ، والتي تلعب دورًا مهمًا في إنتاج الطاقة وتساعد في الحفاظ على توازن الهرمونات.
  4. يحتوي الموز على المغنيسيوم المعروف بقدرته على استرخاء العضلات وتقليل مستويات التوتر.
  5. إنها مليئة بمضادات الأكسدة ، والتي ثبت أنها تدعم الصحة الجيدة بشكل عام ، بما في ذلك الأداء الجنسي.
  6. الموز غني بفيتامين B6 الذي يساعد على توازن مستويات الهرمونات وتعزيز الخصوبة عند الرجال.
  7. هي مصدر جيد للألياف ، والتي يمكن أن تساعد في تحسين الهضم والانتظام.

13) البطيخ :

يعد البطيخ مصدرًا رائعًا للسيترولين ، وهو حمض أميني يمكن أن يساعد في تحسين الصحة الجنسية. يتحول السيترولين إلى أرجينين في الجسم ، ويساعد الأرجينين على زيادة مستويات أكسيد النيتريك الذي يريح الأوعية الدموية ويسمح بتدفق المزيد من الدم إلى المنطقة التناسلية. يمكن أن يساعد ذلك في تحسين الأداء الجنسي والإثارة. يعتبر البطيخ أيضًا مصدرًا رائعًا لمضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد في مكافحة الأضرار التي تسببها الجذور الحرة ، والتي يمكن أن تساعد في تحسين الصحة الجنسية.

14) الافوكادو:

  1. فيتامين هـ: Vitamin E: يحتوي الأفوكادو على مستويات عالية من فيتامين هـ ، وهو مفيد للصحة الجنسية للذكور. يساعد فيتامين هـ في تحسين الدورة الدموية ، وهو أمر مهم لتدفق الدم السليم إلى منطقة الأعضاء التناسلية.
  2. المغنيسيوم: يحتوي الأفوكادو على مستويات عالية من المغنيسيوم الضروري لمستويات التستوستيرون الصحية. التستوستيرون هو هرمون الذكورة الأساسي ويلعب دورًا مهمًا في الصحة الجنسية.
  3. البوتاسيوم: يحتوي الأفوكادو على مستويات عالية من البوتاسيوم ، وهو ضروري لوظيفة القلب والعضلات السليمة. تساعد المستويات الكافية من البوتاسيوم على ضمان الدورة الدموية المناسبة وتدفق الدم إلى منطقة الأعضاء التناسلية وتحفيز نمو طول القضيب .
  4. الدهون الصحية: الأفوكادو غني بالدهون الصحية ، والتي يمكن أن تساعد في تحسين مستويات الطاقة وزيادة الرغبة الجنسية. تساعد الدهون الصحية أيضًا على تقليل الالتهاب وتحسين الوضوح العقلي.
  5. مضادات الأكسدة: يحتوي الأفوكادو على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ، والتي يمكن أن تساعد في تقليل الإجهاد التأكسدي وحماية الخلايا من أضرار الجذور الحرة.

15) القهوة :

  1. زيادة الرغبة الجنسية: تحتوي القهوة على مركبات يمكن أن تساعد في زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال ، مما يؤدي إلى تحسين الرغبة الجنسية والأداء.
  2. تحسين الدورة الدموية: تساعد القهوة على تحسين الدورة الدموية ، مما يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على الصحة الجنسية الانتصاب وتكبير حجم العضو الذكري .
  3. المزيد من الطاقة: القهوة منبهات ، لذا فهي تمنح الرجال المزيد من الطاقة والقدرة على التحمل ، مما يساعد على تحسين الأداء الجنسي.
  4. الحد من التوتر: لقد ثبت أن القهوة تقلل من التوتر والقلق ، مما قد يكون له تأثير إيجابي على الصحة الجنسية.
  5. مزاج أفضل: يمكن للقهوة أن تساعد في تحسين الحالة المزاجية ، مما يحسن الرغبة الجنسية والمتعة.

هل تناول هذا الطعام يكفي لتكبير القضيب ؟

ان تناول الطعام هذا له العديد من الفوائد الصحية كما ذكرنا وجميعها سوف تدعم وتساعد تحقيق الهدف وهو تكبير القضيب و تحسين الحياة والقوة الجنسية , لكن قد لا تكون كافية لتكبير القضيب وهي تعتبر عوامل ضرورية ومساعدة في تحقيق الهدف النهائي لك .
ومن الضروري استخدام العلاجات من حبوب وكريمات واجهزة لتكبير القضيب وتكلمنا عنها جميعا في هذا المقال

افضل حبوب تكبر حجم القضيب بشكل مذهل

https://qdeeb.com/004.htm

لانه هذه تعتبر علاج للقضيب الصغير حيث توفر هذه الاعشاب اهم الفيتامينات والمعادن التي من شأنها ان ترفع نسبة هرمون التستوستيرون لديك لكي تحسن الفحولة والقوة الجنسية ونعم كذلك زيادة في نمو طول وحجم القضيب لديك

ومن المهم ايضا ان تتذكر :

ممارسة الرياضة بانتظام

تساعد التمارين الرياضية في الحفاظ على صحة قلبك وتساعد على زيادة تدفق الدم إلى جميع أجزاء جسمك بما في ذلك قضيبك! كما أنه يساعد في الحفاظ على مستويات التوتر منخفضة مما يعني أنك ستتمكن من الأداء بشكل أفضل في السرير أيضًا! حاول القيام بتمارين القلب مثل الركض أو السباحة .

تمارين مقوية للأنتصاب

https://qdeeb.com/003.htm

كما ننصح بتمارين خاصة للقضيب ومنها تمارين كيجل و تمارين كيجل العكسي و تمارين الجليق

للمزيد حول تمارين تساعد بتكبير القضيب وتحسين الانتصاب

تمرين رقم ١ لعلاج و تحسين حياتك الجنسيه

https://qdeeb.com/011.htm

تمرين اقوى من كيجل للقضيب سهل وفعال

https://qdeeb.com/news/%d9%83%d9%8a%d8%ac%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%83%d8%b3%d9%8a/

كما توجد اجهزة قد تسهل عليك عملية التدليك والتمرين مثل الاجهزة المكبرة للقضيب ومقوية للانتصاب ومن اهمها اجهزة بينس لاب 27

https://www.penislab27.com/

و اذا كنت ترغب باي سوال او استشارة عن القضيب والقوة الجنسية و ما يلائمك انت بالتحديد و بشكل يتلائم مع عمرك و وزنك وحالتك الصحية ، سوف يسعدني مساعدتكم باي استشارة او استفسار عبر الايميل التالي

DRUSFCOM@gmail.com

واذا رغبتم بالتعرف علي اكثر ادخلوا موقعي

DRUSF.COM

هذا هو بخصوص موضوع اليوم دمتم سالمين وواثقين من انفسكم

3 رأي حول “لن تتمكن من تكبير القضيب بدون هذا الطعام”

أضف تعليق