كيفية زيادة حجم القضيب في المنزل لمنع الإحراج؟

يسعى العديد من الرجال إلى زيادة طول وعرض القضيب لزيادة متعتهم الجنسية أثناء الجماع. إحدى الطرق التي يقومون بها هي زيادة حجم القضيب في المنزل إما لمنع الجراحة أو لأنها تعتبر طريقة آمنة.

في البداية لم يتم إثبات عملية تكبير القضيب سواء كانت أدوية أو أعشاب أو معدات أو تمارين رياضية ، ولم تكن هناك معلومات كافية عن تقنيات الإطالة ، والتي قد يكون لها آثار مؤقتة وتحتاج إلى القيام بها بانتظام. وقد يساعد ذلك في تصحيح الانحناء كما في مرض بيروني بدلاً من تطويله.

من ناحية أخرى ، يشهد العديد من الرجال على فعالية هذه الأساليب ، خاصة تلك التي يتم إجراؤها بالتمرين أو المعدات او الحبوب والكريمات

تدليك القضيب لـ زيادة حجم القضيب : ضع الكريم “كريم مين” لتكبير القضيب على عضوك الذكري وقم بالتدليك بلطف ، والغرض منه هو شد جلد القضيب مما يساعد في تكبير القضيب ، ويوصى بالممارسة المنتظمة للحصول على نتائج أسرع.
https://elaj.me/xxl/index.htm

تكبير القضيب بمضخة: يمكن أن يساعد هذا النوع من المضخات الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب في الحصول على الانتصاب. ضع المزلق على القضيب ، ثم ضع الأنبوب على القضيب ، وقم بتشغيل المضخة. قد يساعد هذا الإجراء في تكبير القضيب وانتصابه.
انظر افضل جهاز طبي لهذا الغرض https://www.penislab27.com/ مضخة بينس لاب 27

زيادة حجم القضيب بتمارين الجلكينج: تساعد هذه التمارين في زيادة سماكة القضيب. من المستحسن القيام بذلك مرة واحدة على الأقل في اليوم. كما أنه يساعد في الحصول على انتصاب أفضل للقضيب. يتم ذلك عن طريق وضع يديك على القضيب وتحريكهما برفق من أعلى إلى أسفل.
تمرين إطالة تكبير القضيب: على غرار عملية الحلب ، يعد هذا التمرين بمثابة تمرين جلكن ، ولكنه يستخدم فقط إصبعي الإبهام والسبابة. حرك أصابعك على القضيب من أعلى إلى أسفل لمدة 20 دقيقة كل يوم.احرص على عدم ممارسة العادة السرية ، إذا كان القضيب منتصبًا ، يوصى بالتوقف عن التمرين والاستمرار حتى الاسترخاء.
للمزيد من طريقة الجلكينج انظر طريقة “نجاح طبيعي” لتكبير القضيب https://elaj.me/bigman/video.htm

تمرين كيجل لتكبير القضيب : أنسب وقت أثناء الجماع ، قم بتدليك القضيب بلطف بيديك قبل الجماع ، واتركه عند انتصاب القضيب. تتكرر هذه العملية عدة مرات.
انظر طريقة كيجل بالتفصيل https://qdeeb.com/037.htm

ينصح بضرورة ممارسة التمارين برفق لتجنب حدوث تمزقات بالقضيب. 

حبوب زيادة حجم القضيب و تتنوع بحسب العمر والوضع الصحي و هي تحسن من التوازن الهرموني , وتزيد من هرمونات الرجولة والفحولة من جهة وتنظف الجسم من الهرمونات المضعفة جنسيا من جهة اخرى مما يؤدي لفحولة اكبر وقوة عضلية و قوة جنسية اكبر من جهة
و يؤدي الى تحسين حجم القضيب والقوة الجنسية كذلك

حبوب الرجال في سنوات ال20-35 سنة ننصح بعلاج
اكستراموكونا
https://elaj.me/xtra/ad.htm

سوبير تي ان تي
https://www.xltnt.com/

للرجال 40+
ننصح بعلاج فيرمين
https://veermen.com/

ماكس رام
https://www.maxrampage.com/

هورني جو
https://hornygo.com/

للمرضى السكري ننص بزيادة

علاج ديابريم
https://elaj.me/DIABREEM/index.htm

واذا كانت لديك اي أسئلة اتركها في تعليقاتك أدناه ، وسأحرص على الإجابة عليها .

او راسلوني عبر الايميل لاي استفسار بخصوص صحة القضيب والعلاج الملائم لكم

DRUSFCOM@gmail.com
 

واذا رغبتم بالتعرف علي اكثر ادخلوا موقعي
WWW.DRUSF.COM

هذه هي المعلومات المهمة حول صغر حجم العضو الذكري , اسبابه و الحلول والمزيد .
دمتم سالمين وواثقين من انفسكم

أضف تعليق