كيف تحافظ على صحة القضيب؟

يمنحك الحفاظ على صحة قضيبك انتصابًا أقوى وزيادة القدرة على التحمل ، بالإضافة إلى الرضا الجنسي العام. باختصار ، يمنحك القضيب الصحي حياة جنسية صحية! مع تقدم الرجال في العمر ، تنخفض مستويات هرمون الذكورة التستوستيرون تدريجيًا بدءًا من سن الثلاثين تقريبًا وتستمر بمعدل مذهل يبلغ 10٪ كل عقد. نظرًا لأن هرمون التستوستيرون هو هرمون يساعد في الحفاظ على الرغبة الجنسية ، وإنتاج الحيوانات المنوية ، وشعر العانة والجسم ، والعضلات والعظام.

تغيرات القضيب مع التقدم بالعمر

إن آثاره تظهر ببطء مع تقدم الرجال في العمر. سيختبر معظم الرجال في المقام الأول واحدًا أو كل هؤلاء بدرجات متفاوتة:

• تساقط شعر

• فقدان العظام

• التعرق والاحمرار

• التهيج

• إعياء

• فقدان الرشاقة البدنية

• زيادة الدهون

• اوجاع والآم

• مشاكل النوم

• كآبة

• انخفاض الدافع الجنسي والأداء

• صغر في حجم القضيب

• ضعف انتصاب

كما ان الضعف الجنسي قد يكون مؤشر لمشاكل صحية بالاوعية الدموية و القلب .

لذلك ، قد يكون الحفاظ على قضيب صحي وقوي من أهم الأشياء التي يجب على الرجال الانتباه لها. من المستحسن أن تضع الاقتراحات التالية في الاعتبار لبدء إجراء التغييرات اللازمة للحصول على حياة جنسية قوية وصحية.

كيف يمكن تقوية القضيب والحفاظ عليه ؟

  1. لضمان وظيفة الانتصاب الطبيعية ، تحتاج إلى العناية الجيدة بشرايينك لكي تحسن من تدفق مستمر للدم إلى القضيب. من خلال اتباع نظام غذائي غني بالألياف وقليلة الدهون المشبعة ، يمكنك بالتأكيد منع أو تقليل تراكم الترسبات الدهنية التي تضيق وتسد الشرايين. الابتعاد عن الدهون الحيوانية والسكر والمقالي والوجبات السريعة.
  2. الإقلاع عن التدخين لأنه يضيق الأوعية الدموية ويؤدي إلى تراكم الترسبات في الشرايين التي تزود القضيب بالدم. هذا يمكن أن يؤدي إلى انخفاض وظيفة الانتصاب ، وتقلص القضيب والعجز الجنسي في وقت لاحق.
  3. تجنب الكحول والعقاقير الخطرة لأنها قد تعرضك لخطر الإصابة بالعجز الجنسي أو ضعف الانتصاب.
  4. التمرين مفيد لصحتك العامة. جرب المشي السريع أو الجري أو ركوب الدراجات أو السباحة لمدة 30 دقيقة على الأقل يوميًا ، 3 مرات في الأسبوع.
  5. بعض الفيتامينات والمعادن مفيدة بشكل عام للحفاظ على صحة القضيب مثل فيتامين A وفيتامين B وفيتامين C وفيتامين E والزنك و المجنيزيوم ومن المعروف أنها مفيدة بشكل خاص لضعف الانتصاب أو العجز الجنسي.
  6. بعض الاعشاب و العلاجات الطبيعية لتحفيز التستوستيرون و نمو القضيب و التي سوف تحسن من الفحولة و القوة الجنسية و الشباب مثل سوبير تي ان تي ، ماكس رام ، هورني جو و اكستراموكونا وهي مفيدة بشكل خاص في تعريز مستويات الهرمونات المقويه جنسيا للحصول على المزيد من المعلومات حول هذه المنتجات يمكنك زيارة هذا الرابط https://qdeeb.com/004.htm
  7. استخدام الاعشاب و العلاجات التي تحفز جريان الدم للقضيب و التي سوف تحافظ على حجمه و قوته و تحسن الانتصاب و تعالج مشاكل ضعف الانتصاب و انكماش القضيب مثل بلاك جالين و سوبير تي ان تي و ماجنوم اكس اكس ال للمزيد من المعلومات حول بلاك جالين ادخل من هنا https://qdeeb.com/010.htm للمزيد حول المنتجات الاخرى ادخل من هنا https://qdeeb.com/004.htm
  8. تحفيز قضيبك للحفاظ على صحة القضيب والدورة الدموية في البروستاتا والانتصاب والقذف المنتظم. لا تضمن تمارين القضيب الطبيعية الدورة الدموية الجيدة فحسب ، بل تساعد أيضًا في زيادة طول ومقاس القضيب و من اهم التمارين تمارين كيجل و تمارين نجاح طبيعي كما ننصح بالاجهزة التي تقوم بذلك مثل اجهزة بينس لاب ٢٧

واذا كانت لديك اي أسئلة اتركها في تعليقاتك أدناه ، وسأحرص على الإجابة عليها .

او راسلوني عبر الايميل لاي استفسار بخصوص صحة القضيب والعلاج الملائم لكم

DRUSFCOM@gmail.com
 

واذا رغبتم بالتعرف علي اكثر ادخلوا موقعي
WWW.DRUSF.COM

هذه هي المعلومات المهمة حول صغر حجم العضو الذكري , اسبابه و الحلول والمزيد .
دمتم سالمين وواثقين من انفسكم

رأيان حول “كيف تحافظ على صحة القضيب؟”

أضف تعليق