هل الثوم يعمل حقًا للقوة الجنسية والرغبة الجنسية؟ أم أنه مجرد خرافة؟

السلام عليكم

معكم د. يوسف

مرحبا بكم في جلسة الأسئلة والأجوبة اليوم، السؤال هو، ماذا عن الثوم؟ هل حقًا يعزز الثوم جريان الدم ؟ وهل يعتبر علاجًا للانتصاب؟ يريد العديد من الرجال المتابعين معرفة ما إذا كان استخدام الثوم سيحسن قدرة الانتصاب لديهم.

الثوم لديه العديد من الفوائد، تعمل في الكثير من الأحيان على دعم مستويات الكولسترول وضغط الدم الصحية وكل ذلك. لكن الفائدة الرئيسية للثوم هي تحسين تدفق الدم والدورة الدموية. هذه هي الفائدة الكبيرة للدماغ والقلب ونأمل أن تكون كذلك لقدرتك على الانتصاب.

واحدة من الأسباب الأخرى هي أن الثوم ليس فقط يحسن تدفق الدم، بل يزيد أيضًا من أكسيد النيتريك. هذا الغاز هو بمثابة الفياجرا والسياليس على سبيل المثال، حيث يزيد من مستويات أكسيد النيتريك وبالتالي يمكنك الحصول على تدفق دم أفضل وانتصاب أقوى. إذًا هذه هي جميع فوائد الثوم. يجب أن تجربه وترى كيف يعمل بالنسبة لك. المكون الرئيسي الذي يقدم العديد من الفوائد في الثوم يسمى اليسين. ولكن تذكر شيئًا، إذا قمت بتناول الثوم، سواء كان على شكل طعام أو في أقراص، وتحصل على نوع خالٍ من الرائحة، فإنه لن يعمل بشكل جيد. المشكلة في تناول الثوم هي أنه ستبدأ بالرائحة كالثوم، تنبعث من مساماتك وتستنشق الأنفاس وإذا كان هدفك هو الحصول على انتصاب أفضل، فذلك رائع، ولكن من المحتمل أنه لن يتسنى لك التمتع بلحظات رومانسية إذا كنت تنبعث منك رائحة الثوم. لذا عليك أن تضع ذلك في اعتبارك.

ومع ذلك، هناك مكونات طبيعية أخرى أفضل، وأعشاب، وفيتامينات يمكن أن تساعد على تحسين تدفق الدم والدورة الدموية مثل علاج اسمه بلاك جالين , انه علاج طبيعي ويلائم كل رجل دون العوارض الجانبية وهو آمن .

هنالك العديد من الابحاث تدل على أن بعض الرجال استخدموا أربعة فصوص أو أكثر من الثوم الغير مطبوخ، وهذا ساعد في تحسين تدفق الدم ومعالجة مشاكل ضعف الانتصاب.

وقد يكون ذلك بسبب وجود مركب الـ ال لايسين في الثوم الغير مطبوخ، والذي يساعد في تحفيز تدفق الدم في الجسم، ولذلك قد يكون محتملًا تحفيزه أيضًا في القضيب.

إنَّ الثوم جدًا مفيد، ولكن دعونا نتفق على هذه النقطة ونكون واضحين، إنَّك تحتاج إلى كمية ضخمة من الثوم لتحصل على القدر الكافي من الأليسين لمعالجة مشاكل تدفق الدم، وهو ما يعادل 12 رأس ثوم كامل يوميًا.

كما أنَّ تناول كمية كبيرة يوميًا من الثوم سيسبب لك رائحة كريهة وغازات قوية غير محتملة، ولا يهم مدى قدرته على تحسين انتصابك، سيجعل رائحتك كريهة بشكل لا يُطاق.
كما أنَّ طبخ الثوم سيحطم جميع المركبات الغذائية المفيدة وسيزيل فائدة الأليسين، كما أنَّ استخدام المكملات الغذائية من الثوم، إذا كان فعلاً طبيعيًا ويحتوي على الأليسين الغير مطبوخ أيضًا، سيجعل رائحتك سيئة للغاية وستعاني من نفس المشكلة، والرائحة ليست فقط من الفم بل تخرج عبر العرق والإفرازات في الجلد والشعر أيضًا. أما إذا كان منتج الثوم بدون رائحة، فهو غير فعال أصلاً.

إذا كنت معنيًا بتقوية انتصابك حقًا أو ترغب في تكبير حجم قضيبك، فهناك بعض الخلطات والنصائح التي عند استخدامها ستجد نتائجًا قوية وواضحة أكثر بكثير من الثوم وبدون رائحة.

طبعًا تحدثنا بالتفصيل في قناتنا عن كل نقطة وشرحنا العديد من الأمور، ولكن باختصار:
أفضل طريقة للعلاج هي علاج يُسمى “بلاك جالين” الذي يحسن الانتصاب ويعزز تدفق الدم للقضيب، كما أنه يعالج مشكلة عجز الانتصاب من جذورها.

زُر موقع “علاج بلاك جالين” للتعرف على المزيد حول تقوية الانتصاب وزيادة حجم القضيب.
قم بزيارة موقع الشركة على الرابط التالي:
http://www.elaj.me/blackgalin/index.htm

يمكنك متابعتي عبر الايميل و اليوتيوب و الموقع و الروابط التي وفرتها لك

ولا تتردد في مراسلتي عبر الايميل لاي استفسار

DRUSFCOM@gmail.com

او هذا الموقع

www.DRUSF.COM

يرجى عدم الاكتفاء بالقراءة فقط، بل يجب القيام بالعمل والتنفيذ لتحقيق النتائج ورؤية التقدم في الحياة.

دمتم سالمين وواثقين من انفسكم

رأيان حول “هل الثوم يعمل حقًا للقوة الجنسية والرغبة الجنسية؟ أم أنه مجرد خرافة؟”

أضف تعليق