أشواجاندا – لتخفيض التوتر والكورتيزول وزيادة الرغبة الجنسية

السلام عليكم معكم دكتور يوسف

سأخبركم عن كيفية استخدام مستخلص الأشواغاندا، وكيف يمكنكم استخدامه أيضًا إذا كنتم تريدون تخفيض مستويات الإجهاد والكورتيزول والشعور بالاسترخاء والحصول على نوم أفضل، في الوقت نفسه تحسين مستويات التستوستيرون وزيادة الرغبة الجنسية والأداء الجنسي.

لقد قمت بإعداد مقاطع فيديو محددة عن الأشواغاندا في الماضي، واحدة مخصصة لزيادة مستويات التستوستيرون وأخرى لتخفيض مستويات الكورتيزول، ولكن اليوم سأكون مختصراً وأقدم لكم بشكل مباشر الخطوات السريعة والخطط التي يمكنكم استخدامها على الفور لاستخدام الأشواغاندا بأفضل الجرعات وكيفية تجنب الوقوع في الخطأ.

في الأساس، سيكون هذا الملخص عن كيفية استخدام الأشواغاندا بشكل أفضل لزيادة مستويات التستوستيرون وتخفيض مستويات الكورتيزول.

فوائد الأشوغندا

إنها تحمل في جعبتها الكثير من الفوائد، لكن المهمة التي سأركز عليها اليوم والتي استخدمها شخصيًا هي خفض هرمون الكورتيزول وزيادة هرمون التستوستيرون. في الواقع، عندما أسأل الناس، “ما هو الهرمون المعاكس للتستوستيرون؟”، يجيبون عادة بأنه هرمون الإستروجين، الهرمون الأنثوي، ولكن الأمر ليس كذلك. الهرمون الذي يحارب التستوستيرون هو هرمون الإجهاد، الكورتيزول.

في الواقع، عندما تزيد نسبة الكورتيزول في الجسم بسبب الإجهاد الزائد، مثل قلة النوم، وممارسة التمارين الرياضية بشكل زائد، واتباع حمية غذائية صارمة، وعدم تناول الطعام بشكل كافٍ، أو الإجهاد العاطفي، تنخفض نسبة التستوستيرون بسبب زيادة الكورتيزول. هذا هو ببساطة طريقة جسمك لإخبارك أن هناك شيئًا خاطئًا. فمنذ ألف سنة ربما كان هناك مجاعة أو شيء آخر خاطئ، تمامًا كما هو الآن.

هذا يجعل من الأشوغندا حلاً رائعًا للمساعدة في التحكم بمستويات هذين الهرمونين المهمين في جسمك، وتحسين صحتك وحيويتك العامة. فاستخدمها الآن وشعر بالفرق.

تتزايد مستويات هرمون الكورتيزول وتنخفض مستويات هرمون التستوستيرون خلال فترات الضغط والتوتر، ولهذا السبب، يقل الشهوة الجنسية والرغبة في ممارسة الجنس والأداء الجنسي , لان الجسم يقول لنفسه حسنًا، هذه ليست الوقت المناسب للإنجاب وممارسة الجنس وإنجاب الأطفال . وهنا تأتي فائدة استخدام مستخلص الأشواغاندا، فهو يساعد على خفض مستويات الهرمونات الإجهاد الزائدة مثل هرمون الكورتيزول، وبالتالي زيادة مستويات هرمون التستوستيرون غير مباشرة، والاستفادة من جميع فوائد الحفاظ على توازن هرموني صحي.

ولكن دعونا نتحدث الآن عن أشكال مختلفة من الأشواغاندا العضوية، يجب عليك ألا تستخدم بعضها بأي شكل من الأشكال، هذا الجزء المهم. لا أحب الأشكال السائلة على الإطلاق، فهي ضعيفة جدًا ويمكن أن تتعفن بسرعة، لذا أنصح باستخدام الأشكال القرصية. إذا كنت ستستخدم مستخلص الأشواغاندا في شكل قرص، فلا تستخدم مسحوق جذر الأشواغاندا بأي شكل من الأشكال، بل يجب استخدام فقط تلك التي تحتوي على شكل مستخلص، وهذا المهم. هذا لأن المستخلص يحتوي على مركبات حيوية متعددة، مثل القلويدات والفلافونويدات والجليكوزيدات والمنشطات الستيرويدية والأستيرويدية اللكتونية، وتنتج هذه المركبات جميع الفوائد، لذلك تأكد من قراءة التسمية الموجودة على العبوة بعناية.

ان علاج هورني جو يساعد بذلك ، ويستخدم بشكل أكبر من قبل الرياضيين ومحبي اللياقة البدنية؛ حيث أثبتت الدراسات أنه يمكن أن يساعد في زيادة مستويات التستوستيرون بنسبة 17 في المئة ويقلل هرمون البرولاكتين بنسبة 34٪، وهذا يساعد في زيادة إنتاج التستوستيرون في الخصيتين، بالإضافة إلى زيادة حجم السائل المنوي بنسبة 53٪، وتحسين جودة الحيوانات المنوية بنسبة 57٪ ليحسن من جودة و حجم القضيب والقوة الجنسية .

مستشعر الأشواغاندا يعطي شعوراً أكثر هدوءاً واسترخاءً، يعمل على دعم مستقبلات غابا والسيروتونين والتخفيف من الضغط والكورتيزول. ليس هذا فحسب، ان هورني جو لديه فوائده المميزة. فهو يمنحك الطاقة والنشاط، كما انه يعمل على تهدئة الأعصاب والاسترخاء

وإذا كنت تتساءل كيف يمكنك استخدام هذا المنتج، فأنا انصحك اخذ كبسولة واحدة خلال النهار، وهو يحتوي على الأشواغاندا، بالإضافة إلى الأعشاب والفيتامينات والمعادن التي تعمل على زيادة هرمون التستوستيرون والرغبة الجنسية. وفي المساء، يمكن استخدام كبسولة اضافية لو رغبت بتحسين انتصابك ومتعتك الجنسية .

هذا كله يبدو رائعاً، أليس كذلك؟ فما رأيك في تجربتها بنفسك؟ فالأشواغاندا هي الحل الأمثل لتحسين حالتك النفسية والصحية، فلماذا لا تبدأ رحلة الاسترخاء والنشاط الآن؟

يقوم هذا المنتج بكل ما يلزم، فهو بسيط ومريح، ويعدُّ صفقة أفضل بكثير، حيث يتضمن المكونات الأفضل والجرعات المناسبة والمستخلصات الصحيحة. بالإضافة إلى عرض مع الخصم إذا كنت ترغب في تجربته.
تخفيض 50% على المنتج
https://hornygo.com/50sale/

يرجى عدم الاكتفاء بالمشاهدة فقط، بل يجب القيام بالعمل والتنفيذ لتحقيق النتائج ورؤية التقدم في الحياة.

دمتم سالمين وواثقين من انفسكم

رأيان حول “أشواجاندا – لتخفيض التوتر والكورتيزول وزيادة الرغبة الجنسية”

أضف تعليق