افضل اوضاع جنسية للقضيب الصغير ؟

من المهم لكل رجل ان يتعرف على اوضاع جنسية ملائمة لطول قضيبه له لكي يستمتع بالجنس ويمتع شريكته.

ان طول و حجم القضيب مهم جدا لتحقيق المتعة الجنسية، لاته يحتك في المهبل ويحفز النقاط الجنسية للمرأة ويصل لعمق الرحم فهو قادر على تحقيق الإشباع الجنسي.

طول القضيب يشغل تفكير معظم الرجال لانه يدل على القوة الجنسية ويعتبر رمزاً قويا على ذكورتهم وفحولتهم ولهذا نحن في هذا الموقع نتكلم دائما في افضل الطرق لتحسين وتكبير حجم القضيب واذا رغبتم بالتعرف على افضل منتجات لتكبير القضيب فانصحكم بدخول هذا الموضوع
افضل حبوب تكبر حجم القضيب بشكل مذهل

https://qdeeb.com/004.htm

ولكن ليس فقط الحجم هو العامل الوحيد لاسعاد الزوجة بل الاستخدام الصحيح للقضيب يضاعف متعة كلا الطرفين في العلاقة .

ان اختيار الوضعيات الجنسية الصحيحة سوف يساعد بدخول الى عمق اكبر و بتحفيز فرج المرأة وامتاعها اكثر حتى لو قضيبك قصير نسبيا.

لذا من المهم التعرف على اوضاع جنسية ملائمة لك بحسب طول قضيبك

كيف تختار الوضعية الجنسية الصحيحة اذا القضيب قصير ؟

بهذا المقال سوف تتعلم ما هي اضعف اوضاع جنسية او الممنوعة والتي سوف تجعل اختراق القضيب للمهبل ضعيف و الوضعيات الافضل التي سوف تمتع شريكتك حتى لو كان قضيبك قصير

الوضعيات الجنسية التي لا تلائم القضيب القصير

بشكل عام ، لا تتردد في تجربة أي وضع تثيرك أنت وشريكتك. المتعة الجنسية هي عالم شاسع ، ويمكنكما معًا اكتشاف المتعة في كل واحد منكم ، والتجربة هي مفتاح الانطلاق في هذا العالم المثير.

هناك بعض الأوضاع الجنسية التي توفر متعة أكبر لكلا الشريكين أكثر من غيرها ، وذلك على النحو التالي:

بشكل عام ، جميع أوضاع المرأة فوق الرجل لا يكون مناسبة عندما يكون لدى الرجل قضيب صغير .

الوضعية التبشيري

الوضعية التبشيرية حيث تكون الشريكة مستلقية على ظهرها والشريك في الاعلى ،احرص على فتح ساقي الشريكة لتدخل بقوة لأن إبقاء ساقي الشريكة مغلقتين سوف يمنع القضيب الصغير من الاختراق العميق.

وضعية الملعقة

وضع الملعقة او وضعية الجانب الخلفي : تستلقي فيها الشريكة على جانبها، وكذلك الشريك من خلفها بحيث يواجه ظهرها، هذه الوضعية عادة لا تلائم القضيب القصير لان هذه الوضعية تقلل من عمق الإيلاج لأن جزءًا من طول القضيب يكون في الخارج قبل أن يصل إلى فتحة المهبل.


اوضاع الجماع الافضل للقضيب القصير

وضعية القرفصاء

وضعية القرفصاء تعتبر أحد أكثر الوضعيات إمتاعًا لكلا الشريكين. في هذا الوضع ، قف مع شريكك بين ذراعيك ، ولف ساقيها حول خصرك ، واجلس بينما تمسكها في وضع القرفصاء.

هناك طريقة أخرى للاستمتاع بهذا الوضع وهي الجلوس على السرير مع تدلي ساقيك الى الأرض وجعل شريكك يجلس فوقك وظهره نحوك. يسمح هذا أيضًا للشريك بلمس البظر أو خصيتي الشريك ، مما يضاعف المتعة.

الجماع من الخلف أثناء الوقوف ، مع وقوف الشريك في مواجهة الحائط مع بطنها على الحائط بينما يقوم شريكها بإدخال المهبل أو فتحة الشرج من الخلف.


اوضاع جنسية ممتعة للقضيب القصير جدا

اذا كنت ذو قضيب قصير يجب ان تهتم بالمداعبة والمتعة الجنسية المتبادلة لشريكتك ، بدلاً من الاعتماد فقط على طول القضيب أو الحجم الكبير

وضع الكلب الخلفي

وضع الكلب الخلفي هو أحد الأوضاع المفضلة لدى معظم النساء والرجال لأنه يوفر عمق اختراق وهو أحد أفضل الوضعيات للقضيب القصير. في هذا الوضع ، يضع الشريك يديه وركبتيه على الأرض أو السرير ويخترق الشريك المهبل أو الشرج من الخلف.
ما يجعل هذا الموقف فريدًا هو أنه يسمح للشريك بالحصول على رؤية واضحة لجسم الشريك ومداعبة اليد الكاملة أثناء الإيلاج ، مما يوفر لهن مزيدًا من المداعبة والاستمتاع ، بالإضافة إلى تحفيز اهم نقطة في فرج المرأة وهي G-spot Stimulus.

الموقف التبشيري

كما أن الموقف التبشيري يوفر الكثير من المتعة لكلا الشريكين ، لكن تذكر ان تفتح الشريكة ارجلها لايلاج القضيب لعمق المهبل كي يمتعها كما يجب ان يركز الشريك على لمس بظر الزوجة بقاعدة القضيب أثناء الإيلاج ، كي يوفر لها متعة مضاعفة.

في نهاية الامر، ما يصلح لبعض الناس أو معظم الناس لا يصلح للجميع . بعد تجربة أي وضعية جديدة ، يمكنك أنت وشريكتك تحديد ما إذا كان ذلك ممتعًا لكليكما كما ان التفضيل الجنسي للوضعيات يمكن أن يختلف بشكل كبير بين الزوجين..

واذا كانت لديك اي أسئلة اتركها في تعليقاتك أدناه ، وسأحرص على الإجابة عليها .

او راسلوني عبر الايميل لاي استفسار بخصوص صحة القضيب والعلاج الملائم لكم

DRUSFCOM@gmail.com
 

واذا رغبتم بالتعرف علي اكثر ادخلوا موقعي
WWW.DRUSF.COM

هذه هي المعلومات المهمة حول صغر حجم العضو الذكري , اسبابه و الحلول والمزيد .
دمتم سالمين وواثقين من انفسكم

رأيان حول “افضل اوضاع جنسية للقضيب الصغير ؟”

أضف تعليق