زيادة التستوستيرون طبيعيا 24% وبسرعة بهذا المعدن الرخيص

زيادة التستوستيرون طبيعيا 24%

زيادة التستوستيرون طبيعيا ممكن و سوف تكتشف اليوم كيف يمكنك زيادة مستويات هرمون التستوستيرون لديك 24% باستخدام هذا المعدن السحري ، وللأسف 80 ٪؜ – 90٪؜ من الأشخاص يعانون من نقص في هذا المعدن والأمر المحزن هو أن هذا المعدن ضروري جدًا وقوي لأنه مسؤول عن أكثر من 300 تفاعل كيميائي في الجسم
على سبيل المثال إنتاج الطاقة ، انتاج البروتين ، والمسؤول عن بناء العضلات و يحسن عمليات الايض و الأنسولين ، ضغط الدم الصحي ومستويات الكوليسترول ، تحسين وظائف المخ والذاكرة
، ونعم إنتاج أعلى من مستويات هرمون التستوستيرون الكلية وكذلك الحرة.
هل حزرت ما هو هذا المعدن ؟

زيادة هرمون الذكورة بالمغنيسيوم


في الماضي تكلمنا عن معادن مهمة مثل الزنك و البورون و سوف اعلمكم عن جميع المعادن الهامة للرجولة بالمستقبل
لكن اليوم أريد أن اتكلم عن معدنًا قويًا آخر؛ اثبت أنه يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون لديك بنسبة 25 ٪ وهذه نسبة عالية.
المعدن هو الماجنيسوم ، هناك العديد من أشكال المغنيسيوم ، وسأخبرك أيها الأفضل حالا .
أظهر البحث أنه إذا تناولت المغنيسيوم لمدة شهر ، ستزيد مستويات هرمون التستوستيرون لديك بمقدار 15٪؜ ، وهذا جيد جدًا ولكن إذا أضفت أي شكل من أشكال التمرين ، ستزيد من مستويات هرمون التستوستيرون الحر لديك بمقدار ٪؜25 ، وهذا يمثل 10 ٪؜ إضافية وكل ذلك خلال أربعة أسابيع فقط .

كيف استخدم المغنيسيوم لزيادة التستوستيرون ؟

ما هي الجرعة المثلى ؟
يجب اخذ ما لا يقل عن 400 ملليجرام يوميًا ويفضل تناوله في وقت متأخر من المساء أو قبل النوم ، تناوله مع الطعام وسوف يساعد أيضًا في تحسين النوم والاسترخاء ، وممكن استخدام 800 ملليجرام صباحا واخذ كميه اضافية في الليل 600 ملليجرام لتحسين وظائف جسمك.
يوجد عدة أشكال او انواع من المغنيسيوم ويمكن بالتأكيد أن تكون مربكة ولن تعرف ما تختار وسأقوم بعمل فيديو آخر حول هذا الموضوع قريبا و ساعلمكم كيف تختاروا النوع الملائم بكم و سوف اشرح لكم عن إيجابيات وسلبيات كل منها.
كما يمكنك التواصل معي لاي استفسار عبر الايميل بخصوص النوع الملائم لك
لكن معظم الرجال انصحهم باستخدام جلايسينات المغنيسيوم وهو أحد أكثر المواد امتصاصًا بالطبع لا أستطيع أن أعدك بأنك سترى أيضًا زيادة بمقدار ٪؜25 في مستويات هرمون التستوستيرون كما هو موضح في الدراسة السريرية عن طريق تناول المغنيسيوم فقط ولكن كما قلت ، يحتوي المغنيسيوم على الكثير من الفوائد الصحية الأخرى وكما اخبرتكم بالبداية ​​ معظم الناس يعانون من نقص في الماغنيزيوم وهو مكمل رائع وسوف يحسن الكثير في صحتك وسوف تشعر معه اكثر صحة و نشاط وانصحك باستخدامه بشكل يومي .
إذا كنت مهتمًا بزيادة مستويات هرمون التستوستيرون لديك مع زيادة الرغبة الجنسية وانتصاب أكبر .

ادخل من هنا وتعلم عن جميع الفيتامينات التي انصحك بها لتقوي انتصابك وتزيد من هرموناتك المقوية جنسيا

و اذا كنت ترغب باي سوال او استشارة عن القضيب والقوة الجنسية و ما يلائمك انت بالتحديد , سوف يسعدني مساعدتكم باي استشارة او استفسار عبر الايميل التالي

DRUSFCOM@gmail.com

واذا رغبتم بالتعرف علي اكثر ادخلوا موقعي

DRUSF.COM

هذا هو بخصوص موضوع اليوم دمتم سالمين وواثقين من انفسكم

أضف تعليق