الحقيقة المخيفة عن حبوب فياجرا و سياليس تجعلك تفكر مرتين قبل استخدامهما!

قصة صديق لي يعاني من ضعف الانتصاب

مرحبا بكم في قناة الذكورة.
خلال نزهتي مع زوجتي اتصل بي صديق مقرب و كان خجلا من استشارتي بخصوص مشكلة جديدة بدأ يعاني منها وهي ضعف الانتصاب , واراد الاستشارة ان كنت انصحه باستخدام الفياجرا او السياليس , وفي الحقيقة هذا موضوع مهم وقررت شرحه على القناة لزيادة الوعي والرد على بعض التساؤلات الهامة التي قد تواجهها .
لهذا .. إذا كنت تعاني من ضعف الانتصاب و صغر في حجم القضيب، فاعلم أنك لست وحدك.
يمكنك العثور على الحلول الطبيعية التي يمكنها علاج ضعف الانتصاب وتحسين حجم قضيبك بشكل دائم، مما يؤدي إلى تحسين حياتك الجنسية وجودتها. وهذا هو سبب انشائي جميع هذه الفيديوهات والمقالات بخصوص هذا الموضوع.لان القضيب الكبير والانتصاب القوي يمكن أن يدل على صحتك الرجولية وقوتك الجنسية، بالإضافة إلى دلالته على جودة حياتك العاطفية مع شريكتك.
يلجأ معظم الرجال للفياجرا والسياليس لعلاج الضعف الجنسي، لكن يمكنك العثور على الحلول الطبيعية بدلاً من ذلك.

اليوم سنجيب على أسئلتك حول الفياجرا والسياليس، بما في ذلك الفرق بينهما وكيف يعملان، وما هي الآثار الجانبية وكيف يمكن تقليلها، وما هو البديل الطبيعي المتاح.

لكن قبل ان نبدأ ادعوكم لدخول موقعنا قضيب دوت كوم للحصول على جميع المعلومات بالتفصيل

هل تريد معرفة الفرق بين السياليس والفياجرا؟

إذن، يوجد عدة اختلافات بين هذين الدوائين، والأهم منها هو مدة تأثيرهما على القضيب، بمعنى متى يبدأ العمل وكم من الوقت يستمر العمل قبل أن يتوقف.

يعمل الفياجرا بسرعة، حيث يبدأ العمل في غضون 30-60 دقيقة من تناول الحبة، ويصل إلى أقصى قوته في غضون ساعتين، ويتوقف عن العمل بعد 6-8 ساعات.

بالمقابل، يعمل السياليس لفترة أطول، حيث يحتاج 1-2 ساعة لبدء العمل، ويصل إلى أقصى قوته بعد 8 ساعات، ويتوقف عن العمل بعد 36 ساعة.

يجب تناول الفياجرا على معدة فارغة، في حين أن السياليس لا يهم إذا تم تناوله بعد الأكل أو قبله.

من الأفضل بينهما ؟

الإجابة تعتمد على هدفك. إذا كنت تخطط لممارسة العلاقة الحميمية الليلة، فإن الفياجرا هو الأفضل لك، فهو يعمل بسرعة ويتوقف بعد بضع ساعات. وإذا كنت غير متأكد من وقوع العلاقة الحميمية، فإن السياليس هو الخيار الأفضل لك، فقم بتناوله قبل بضع ساعات من توقعك للعلاقة الحميمية.

لكن يجب ملاحظة شديدة الأهمية، أن هذه الحبوب لا تعمل على 40% من الرجال، وعند الاستخدام المستمر، قد تتوقف عن العمل تمامًا، لأنها لا تعالج المشكلة من جذورها، وهي انخفاض مستوى التستوستيرون وعدم اتزان الهرمونات

فياجرا وسياليس: أيهما أكثر أمانًا؟

هل تبحث عن الحل الأمثل لمشكلتك الجنسية؟ هل تتساءل ما هو أكثر أمانًا وفعالية؟ هل سياليس أم فياجرا؟ إنهما الاثنان يعملان على نفس الكو إنزيم ويعملان بنظام pde-5 inhibitors، ولديهما نفس الآثار الجانبية المحتملة، مثل الألم في منطقة الساينس، وارتفاع ضغط الدم، والدوار والغثيان، والصداع والتغييم في الرؤية. إذا كنت تعاني من مشاكل في القلب أو تاريخ عائلي للنوبة القلبية، فلا ننصح باستخدامهما.

ومع ذلك، هل هناك حل آخر ?

بالطبع! يمكنك استخدامهما بكميات قليلة وجرعات قليلة وأقل مرات ممكنة لتقليل الأضرار المحتملة. ومع ذلك، يعالج هذا النوع من الأدوية الأعراض ولا يعالج السبب الجذري للضعف الجنسي وانخفاض الأداء الجنسي. والسبب هو زيادة الهرمونات الذكورية وتقوية الهرمونات المسؤولة عن الضعف الجنسي.

للتغلب على هذه المشكلة، يجب زيادة هرمون التستوستيرون والمستقبلات النيورون الدوبامين، وخفض الهرمونات الأنثوية والمضعفة للرجل جنسيًا مثل الكورتيزول والاستروجين. هذا سيساعد على تحسين القوة الجنسية والأداء وتضخم واضح وقوي لحجم القضيب والانتصاب.

علاوة على ذلك، يمكن أن يكون هناك علاج حقيقي وفعال للمشكلة، وسوف نشرحه في هذا الفيديو. لذا، تابعنا للحصول على المزيد من المعلومات والحلول لمشكلاتك الجنسية.

هل تبحث عن بدائل طبيعية للفياجرا والسياليس؟

في الماضي، لم يكن هنالك اي بديل للفياجرا و كان الجواب لا يوجد علاج لضعف الانتصاب ، لكن مع التقدم العلمي في هذا المجال، وخلال السنوات الأخيرة، اكتشفت اعشاب نادرة وصعبة الحصول عليها وغالية التحضير، والتي تزيد من نسبة الهرمونات المقوية جنسياً مثل التستوستيرون والدوبامين. وبنفس الوقت، تقلل من نسبة الهرمونات المضعفة للرجل جنسياً مثل الكورتيزول والاستروجين والبرولاكتين.

تعمل هذه الأعشاب على نفس النظام الذي يعمل عليه الفياجرا والسياليس، وتعمل على تثبيط مثبطات pde5.

من اشهر و اهم هذه الاعشاب و بحسب الترتيب هي
ماكس رام ، هورني جو ، سوبير تي ان تي ، اكستراموكونا و بلاك جالين و غيرها من منتجات طبيعيه و فعاله في مجال تقوية الانتصاب و تكبير القضيب و تحسين القوه و الرغبه الجنسيه عند الرجال
واليكم ارقام الشركات بحالة رغبتم الحصول عليهم او الاستفسار اكثر عنهم
ماكس رام
موقع الشركه
WWW.MAXRAMPAGE.COM

هورني جو
موقع الشركه
WWW.HORNYGO.COM

فيرمين
موقع الشركه
WWW.VEERMEN.COM

تكبير القضيب
كما ننصح بالاجهزة الفعالة لتقوية الانتصاب وادخال جريان دم قوي للقضيب خلال ثواني من الاستخدام دون اللجوء لاي نوع من الحبوب
موقع الشركه
WWW.penislab27.COM

ان هذه الاعشاب تعمل على قانون ال
PDE-5 inhibitors
مثل الفياجرا و السياليس و كذلك تزيد الهرمونات الذكوريه المقويه جنسيا و تتخلص من الهرمونات الانثويه و المضعفه للرجوله
قد لا تعمل بقوة الفياجرا والسياليس بالبدايه لكن بالجرعه الصحيحه و بالاستخدام المستمر سوف تعالج مشكلتك من جذورها و سوف تحل المشكله من اساسها
كذلك ننصح باستخدام مركبات تزيد من جريان الدم للقضيب و تساعد توسع الاورده داخل القضيب مثل بلاك جالين وهو يعتبر كذلك علاج قوي جدا لتقوية الانتصاب
و من هنا من المهم جدا جدا الاهتمام بالتوازن الهرموني
والا لن يساعدك اي علاج مهما كانت قوته
و هذا سينعكس على صحتك الجنسيه و العاطفيه وصحة قضيبك
للتلخيص ما تعلمناه اليوم
١- الفياجرا والسياليس تعمل على نظام ال
pde-5 inhibitors
٢- الفياجرا يعمل لوقت اقصر من السياليس
٣- لكليهما توجد نفس العوارض الجانبيه
٤- كلما استخدمتهما اكثر ستصبح فعاليتهم اقل و ستعتاد عليهم اكثر
٥- من اجل زيادة فعاليتهم و من اجل علاج مشكلة ارتخاء القضيب و صغر حجمه للابد ، عليك زيادة و تحسين التوازن الهرموني و الذي سيحسن كذلك قوتك ورغبتك الجنسيه
وهذا يكون عن طريق زيادة التستوستيرون بالاساس و تعديل جميع هرموناتك الاخرى بالشكل الصحيح
ببساطة … اجعله كبيرا فعلا

الخلاصة

يواجه العديد من الرجال مشكلة ضعف الانتصاب وصغر حجم القضيب، وهذا يؤثر سلباً على حياتهم الجنسية والعاطفية. ولحل هذه المشكلة، يلجأ العديد منهم إلى استخدام حبوب فياجرا وسياليس، التي تعد من أكثر الحبوب مبيعاً لعلاج الضعف الجنسي.

وترد العديد من الأسئلة حول هذه الحبوب وفوائدها ومضارها، وكيفية تقليل أو تخفيف من مضارها. كما يسأل العديد عن وجود بديل طبيعي لهذه الحبوب، وإذا وجد فهل يعمل؟

لحل هذه الأسئلة، قام الدكتور مع موقع قضيب دوت كوم بعمل شرح سريع عن الفرق بين فياجرا وسياليس، وكيفية عملهما والأعراض الجانبية لهما، وكيفية تحسين نتائجهما.

ولكن، ينبغي على الرجال العمل على الحلول الطبيعية لهذه المشكلة، والتي تعد مدى الحياة، وتحسن جودة حياتهم الجنسية والعاطفية.

ما هي هذه الأعشاب؟ يمكنك معرفة المزيد من خلال متابعة قناتنا على يوتيوب، حيث سنوضح لك كل ما تحتاج معرفته حول هذا الموضوع بطريقة مثيرة وشيقة. فقط لا تفوت المشاهدة!

أضف تعليق