تحسين فوري لجريان الدم – 10 أعشاب مثبتة علمياً

استعد للكشف عن أفضل عشرة أعشاب مثبتة علميًا لتعزيز تدفق الدم الصحي لجميع أجزاء الجسم، سواء الدماغ، الأعضاء، العضلات والأطراف مثل اليدين والقدمين، وحتى للعضو الذكري . ستدهشك النتائج المبهرة والفورية التي يمكن أن تحققها هذه الأعشاب القوية، سوف تمنحك شعورًا بالشباب والحيوية. انطلق معي في رحلة مشوقة لاستكشاف هذه الأعشاب السحرية التي ستحفز فضولك وتجذب انتباهك من أول لحظة.

بمرور الوقت، يتدهور تدفق الدم في أجسامنا، مما يؤدي إلى تراجع صحة الأعضاء والعضلات، وحتى الدماغ. وهذا يعني تراجع مستويات الهرمونات الشبابية والأكسجين والإنزيمات والمغذيات في أجسادنا. ومع ذلك، هناك أمل مشرق، حيث سأكشف لك عن الأعشاب المثبتة علميًا التي تعزز بشكل فعال تدفق الدم الصحي والتي سوف تعود بالنضارة والشباب إلى جسمك.

فلنبدأ مع أفضل 10 أعشاب مثبتة علمياً و سوف ابدأ بالاعشاب المعروفة و المشهورة اولا :

العشبة الأولى هي جذر الشمندر، والشمندر غني بالنترات التي يمكن تحويلها إلى أكسيد النيتريك، وهو مركب يعزز تدفق الدم ويساهم في توسع الأوعية الدموية. تأثير أكسيد النيتريك في تحسين تدفق الدم يدعم وصول الأكسجين والمواد الغذائية إلى العضلات والقلب والشرايين والأطراف. وللإشارة، يعمل العقاقير مثل فياجرا وسياليس عن طريق تحسين تدفق الدم للانتصاب عند الرجال ودعم ضغط الدم الصحي. تأكد فقط أن استخراج الشمندر يحتوي على تركيز 10 إلى 1.

العشبة التالية هي مستخلص الكاكاو الفلافونويدات، وتمتص مكملات الكاكاو الفلافونول من الطعام الصحي المعروف باسم الشوكولاتة الداكنة المفضلة لديك. فعلى الرغم من ذلك، فإن الفلافونولات الموجودة بشكل خاص في الكاكاو تظهر في أكثر من 20 دراسة أنها تعزز الدورة الدموية وتدعم وظيفة الأوعية الدموية وأداء الدماغ والذاكرة. يجب التأكد عند الحصول على مستخلص الكاكاو أن تحصل على التركيز المعياري بنسبة 15٪ بالمئة .

العشبة التالية هي جينكو بيلوبا، وبصراحة، شجرة جينكو بيلوبا لم تتغير تقريبًا منذ 200 مليون سنة وتستخدم لتعزيز تدفق الدم الصحي بشكل أساسي إلى الدماغ. وقد استخدمت لدعم الذاكرة والصحة العقلية لقرون عديدة. تأكد فقط عند شرائك لها أنها غير معدلة وراثياً وموحدة بنسبة 24٪ بالمئة .

العشبة التالية هي الزنجبيل، ولها العديد من الفوائد الصحية وتساعد على دعم وظيفة الشرايين والأوعية الدموية، وتحسين تجلط الدم وقوة التقلص للقلب، مما يعني قلبًا أقوى، وإنتاج أكثر للطاقة للقلب. عند الحصول على الزنجبيل، تأكد من الحصول على التركيز المعياري بنسبة 15٪.

العشبة التالية هي مستخلص بذور العنب. الصبغة الداكنة في العنب والتوت الأزرق وغيرها تحتوي على الفلافونويدات الهامة. ومع ذلك، مستخلص بذور العنب هو الشكل المركز جداً الذي يدعم الصحة الوعائية والدماغية. كما يعمل أيضاً كمضاد قوي للجذور الحرة. تأكد عند الحصول على مستخلص بذور العنب أن تحصل عى التركيز الأقوى بنسبة 95٪ بالمئة.

العشبة التالية هي هي مستخلص كستناء الحصان، ويحتوي الكستناء الحصاني على مركبات حيوية تسمى “إيسكين”. أظهرت الدراسات أن الإيسكين له خصائص واقية للأوعية الدموية ويمكن أن يحارب احتباس الماء ويدعم الالتهاب الصحي وتدفق الدم. هذه العشبة مهمة بشكل خاص للأطراف مثل اليدين والقدمين والأعضاء التناسلية، فإذا كنت تعاني من اليدين الباردة أو القدمين الباردتين أو صعوبة في الانتصاب للرجال، فتأكد من أن استخراج الكستناء الحصاني يحتوي على تركيز 20٪.

العشبة التالية هي استخراج لحاء الصنوبر، والذي يعرف أيضًا باسم بيكنوجينول. يساعد استخراج لحاء الصنوبر البحري الفرنسي على تثبيط العوامل الملتهبة ودعم الصحة الدورية والوعائية. كما يحارب الإجهاد التأكسدي ويعزز العمر الصحي بشكل خاص فيما يتعلق بالأوردة والشرايين. تأكد عند الحصول على استخراج لحاء الصنوبر أن تختار تركيز 65 إلى 75٪ والذي تم التحقق منه سريرياً.

العشبة التالية هي مستخلص الصفصاف الأبيض. ربما لم تسمع عنه من قبل، ولكن هل تعلم كيف تم اكتشاف الأسبرين؟ في الواقع، كان موجودًا في الطبيعة من خلال استخراج صفصاف الأبيض، وهو المصدر الأصلي للأسبرين. يحتوي على مركب طبيعي يسمى ساليسين يشبه الأسبرين، ولكنه بشكل طبيعي، وعند استخدامه بجرعات صغيرة، يساعد على تعزيز الدورة الدموية الصحية والاستجابة التهابية. لذا، فإنه مفيد بشكل خاص لتحسين تدفق الدم. احرص عند الحصول على استخراج صفصاف الأبيض أن يكون بتركيز 25٪.

العشبة الأخيرة هي مستخلص الشوكة الحمراء. ربما لم تسمع عنها من قبل، ولكنها في الواقع شجيرة صغيرة تساعد في دعم الالتهابات الصحية وعلاج ضعف تدفق الدم والدورة الدموية. في دراسة تحليلية لـ 20 دراسة، وجد أن المكملات التي تحتوي على مستخلص الشوكة الحمراء تقلل بشكل كبير من الألم والتشنجات والتورم، حيث يساعد في تقلص الأوردة وتسهيل تدفق الدم إلى القلب بشكل أفضل وأسرع. وهذا يقلل بشكل كبير من الضغط والتوتر على القلب، مما يعزز العمر الطويل والصحة الجيدة.

بالإضافة إلى هذه العشبات العشرة المثبتة علمياً، انضح باستخدام الفيتامينات المساعدة لجريان الدم مثل فيتامين دي 3 وفيتامين ياء وفيتامين كي 2 والمغنيسيوم، بالإضافة إلى حمض الكارنيتين و جميعها تساعد في تحسين تدفق الدم

واذا احتجتم اي استشارة في مجال تحسين جريان الدم للجسم و للقضيب فيمكنك استشارتي عبر الايميل التالي

يمكنك متابعتي عبر الايميل و اليوتيوب و الموقع و الروابط التي وفرتها لك

استشارة مع طبيب لتكبير القضيب دكتور يوسف للعضو الذكري والمسالك البولية

ولا تتردد في مراسلتي عبر الايميل لاي استفسار

DRUSFCOM@gmail.com

او هذا الموقع

www.DRUSF.COM


يرجى عدم الاكتفاء بالقراءة  فقط، بل يجب القيام بالعمل والتنفيذ لتحقيق النتائج ورؤية التقدم في الحياة.

دمتم سالمين وواثقين من انفسكم
 

أضف تعليق